وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

4/19/2014 08:26:00 ص
وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014
وظائف وزارة العدل من أشهر وهي تقوم بنشر أعلانات خاصه بها تعلن فيها عن وظائف خالية بها لخريجى الجامعات المصرية والتعليم المتوسط والفوق متوسط .  وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

وسبق وأن أعلنت وزارة العدل في شهر يناير الماضي عن حاجتها لخريجى كلية الحقوق وخريجي كلية التجارة والحاصلين على المؤهلات المتوسطة والحاصلين أيضا على المؤهلات الفوق متوسطة لشغل الوظائف الخالية  .
موعد اختبارات وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء
وفور نشر الاعلان توجهة الكثيرين من الحاصلين على المؤهلات المطلوبة والمتوافقين مع الشروط التى أشترطتها وزارة العدل المصرية في المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة بها للتقدم للوظيفة .
اختبارات وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

واليوم تعلن وزارة العدل عن موعد اختبارات المقبولين مبدأيا في وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء وحددت يوم 24 أبريل لاجراء تلك الاختبارات الضرورية لشغل تلك الوظيفة الحكومية .
نتيجة وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

ومن المتوقع ان تبدأ وزارة العدل بتعليق أسماء المقبولين بها بديوان مقر مصلحة الخبراء بالعباسية وعلى من ورد أسمة التوجة يوم 24 ابريل لاجراء الاختبارات اللازمة .

وسوف يتم الاعلان عن النتيجة النهائية بعد شهر من الانتهاء من الاختبارات للناجحين مبدأيا في اختبارات  وظائف وزارة العدل مصلحة الخبراء 2014

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة