اهداف مباراة الاتحاد السعودي والعين الامارتي في دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 22-4-2014

4/23/2014 01:01:00 ص
اهداف مباراة الاتحاد السعودي والعين الامارتي في دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 22-4-2014
أكد العين الإماراتي أحقيته بالتربع على قمة المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع ضيفه اتحاد جدة السعودي 1-1 مساء اليوم الثلاثاء، ووصوله إلى 11 نقطة، ليؤكد كذلك أحقيته بالتأهل إلى الدور ال16 للمسابقة، مع اتحاد جدة الذي أنهى مشواره بالتصفيات الآسيوية في المجموعة برصيد 10 نقاط.

سعى العين منذ انطلاقة المباراة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الحفاظ على قمة المجموعة، ولكنه تلقى صدمة مبكرة بتبديل اضطراري في صفوفه، بخروج بروسكي للإصابة، ودخول ياسين الغناسي في الدقيقة 19.

ولكن العين استطاع بعدها بدقيقتين، من تسجيل هدفه الوحيد في اللقاء، من ركلة ركنية أخطأ مدافع الاتحاد ا بالتعامل مع الكرة، وأسكنها شباكه ليتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 21.

ورفع الهدف العيناوي من وتيرة اللقاء، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 34، بعد عرقلة عمر عبد الرحمن لمهاجم الاتحاد، ليحصل النجم العيناوي على بطاقة صفراء، وأحرز منها عبد الرحمن الغامدي، هدف التعادل للاتحاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وحاول كلا الفريقين تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني بدون فائدة، ليرتضي كل منهما بالتعادل الذي يضمن له مركزه في المجموعة، والانتظار تحديد هوية فريقي المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى من بين الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي اللذين يلتقيان في العاصمة أبوظبي غداً الأربعاء، حيث تجمع مباريات دور ال16 بين أبطال المجموعتين في البطولة الآسيوية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة