مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم 30-4-2014

4/30/2014 03:19:00 م
مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم 30-4-2014
يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضيفاً من العيار الثقيل نادي اتلتيكو مدريد ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . يدخل النادي اللندني اللقاء بعد عاد بالتعادل السلبي من ملعب فيسنتتي كالديرون في العاصمة الاسبانية مدريد كما يأتي من فوز رائع وثمين خارج الديار بتغلبه على مضيفه ومتصدر البريميرليغ نادي ليفربول بهدفين مقابل لاشيء بفضل ثنائية السنغالي ديمبا با والبرازيلي ويليان ليشتعل الصراع على لقب الدوري
ويحتل البلوز في ترتيب الدوري المركز الثاني برصيد 78 بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ومتفوقاً على مانشستر سيتي الثالث بفارق نقطة وحيد علماً ان الاخير تنقصه مباراة مؤحلة .

وسيغيب عن كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حارس المرمى بيتر تشيك وقائد الفريق المدافع جون تيري بداعي الاصابة ، فيما سيغيب ايضاً مايسترو خط الوسط فرانك لامبارد برفقة النيجيري اوبي ميكيل بداعي الايقاف .

وفي المقابل يدخل النادي الاسباني اللقاء متعمداً المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني على القوة الضابة الممثلة بالمدافع الاسباني البرازيلي دييغو كوستا بالاضافة الى دافيد فيا بالاضافة الى تحركات لاعب خط الوسط كوكي والجناح التركي اردا توران .

ويأتي الروخا بلانكوس بعد الفوز الثمين خارج الديار بتغلبه على نادي فالنسيا بهدف نظيف سجله لاعب خط الوسط راؤول غارسيا بكرة رأسية رائعة ، كما يحتل في ترتيب الدوري المجلي المركز الاول مبتعداً عن جاره اللدود نادي ريال مدريد بفارق ستة نقاط الذي تنقصه مباراة مؤجلة وعن الوصيف نادي برشلونة بفارق اربع نقاط .

وسيغيب عن صفوف النادي الاسباني في هذا اللقب محرك اللقب وقائد الفريق غابي بداعي الايقاف بعد حصوله على الورقة الصفراء في مباراة الذهاب .

يذكر ان اي تعادل ايجابي سيكون لمصلحة اتلتيكو مدريد .

وقد خرج كل من فريق تشيلسي واتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي من مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليؤجل بذلك بطاقة العبور إلى نهائي لشبونة إلى معركة إنجلترا في الإياب وتحديداً في ملعب البلوز ستامفورد بريدج.

تشيلسي يستضيف اتلتيكو مدريد في ليلة الابطال غدا الاربعاء ومنذ بداية اللقاء أعلن مورينيو عن نواياه بالخروج بأقل الأضرار الممكنة وتأجيل الحسم إلى مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أِشرك جون أوبي ميكيل بدلا من أوسكار منذ بداية اللقاء، وأعلن اللاعبين منذ بداية اللقاء عن نيتهم الدفاعية عدا توريس الذي بقي وحيدا بين دفاعات أتلتيكو مدريد.

كم تم تعيين الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي لقيادة مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين الفريقين, وقد حصل ريزولي، الذي بدأ مسيرته في الدوري الإيطالي عام 2002 على درجة الحكم الدولي في 2007 وتم ترقيته إلى فئة الصفوة في موسم 2009-2010.

وخلال الموسم الجاري بدوري الأبطال أدار مبارايات ستيوا بوخارست الروماني وليجيا وارسو البولندي (1-1) وباريس سان جيرمان وبنفيكا (3-0) وريال سوسييداد ومانشستر يونايتد (0-0) وأرسنال وبايرن ميونخ (0-2).

بطاقة المباراة:

تشيلسي Vs اتليتكو مدريد .
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, HD2 .
الملعب : ستامفورد بريدج (ملعب تشيلسي) .
المعلق : رؤوف خليف (HD1) + فهد العتيبي (HD1) + حفيظ دراجي (HD2) .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة