ملخص واهداف مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 30/4/2014

4/30/2014 10:15:00 م
ملخص واهداف مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 30/4/2014
بدأ الشوط الاول من مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد بمواجهة قوية بين الفريقين حيث كانت الاجواء في قمة المهارة والروعة في البداية وكانت المحاولات للتسديد موجودة عند الفريقين وتقريبا تتساوى القوى في المباراة ولم يستطيع حتى اللحظة اي فريق سواء تشيلسي او اتلتيكو مدريد من احراز اي هدف على الاخر ويحاول تشيلسي احراز هدف الفوز لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا ويسعى ايضا اتلتيكو مدريد الفوز امواجهة ريال مدريد ف نهائي دوري ابطال اوروبا ولم يتم حسم الموقف حتى  اللحظة من اي الفريقين وانتهى الشوط الاول من مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد دون اهداف وبتعادل سلبي وننتظر الشوط الثاني لمعرفة الفائز في المباراة ومن الذي سيتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا لمواجهة العملاق ريال مدريد الذي تفوق امس على بايرن ميونخ بأربعة اهداف دون مقابل.

حيث خرج كل من فريق تشيلسي واتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي من مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليؤجل بذلك بطاقة العبور إلى نهائي لشبونة إلى معركة إنجلترا في الإياب وتحديداً في ملعب البلوز ستامفورد بريدج.

رفع اتلتيكو رصيده في الصدارة الى 88 نقطة قبل ثلاث مراحل من النهاية، ويتقدم بأربع نقاط عن برشلونة بطل الموسم الماضي، و6 نقاط امام ريال مدريد الثالث (له مباراة مؤجلة).

وبرغم سقوطه في فخ التعادل ذهابا، فان اتلتيكو مدريد يملك حظوظا كبيرة ببلوغ المباراة النهائية الثانية في تاريخه والاولى منذ عام 1974، لانه يقدم مباريات كبيرة خارج ارضه ويسجل دائما اهدافا (فاز على مضيفيه بورتو البرتغالي 2-1 واوستريا فيينا النمسوي 3-صفر وتعادل مع زينيت الروسي 1-1 في الدور الاول، وتغلب على مضيفه ميلان الايطالي 1-صفر في ذهاب ثمن النهائي وتعادل مع مضيفه ومواطنه برشلونة 1-1 في ذهاب نصف النهائي).


الشوط الثاني
 إستحق فريق اتلتيكو مدريد الاسباني التأهل الى المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وذلك على حساب مضيفه تشلسي الانجليزي 3-1 اليوم الاربعاء في اياب ربع النهائي. ولقد وسجل ادريان لوبيز الفاريز (44) ودييغو كوستا من ركلة جزاء (60) والتركي اردا توران (72) اهداف اتلتيكو مدريد، والاسباني فرناندو توريس (36) هدف تشلسي، بعد ماتعادل الفريقين سلباً في مدريد الأسبوع الماضي. ويلتقي اتلتيكو مع جاره ريال في نهائي مدريدي مئة بالمئة في 24 مايو في العاصمة البرتغالية لشبونة. وكان ريال مدريد جرد بايرن ميونيخ الالماني من اللقب بفوزه عليه 5-0 بمجموع المباراتين.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة