ملابسات مقتل الشاب أنس ابن الشيخ محمد المنجد

4/18/2014 10:03:00 ص
ملابسات مقتل الشاب أنس ابن الشيخ محمد المنجد
قالت صحيفة "الدمام الالكترونية " من باب الامانة ارتأت الصحيفة أن توضح للقراء ملابسات مقتل الشاب أنس ابن الشيخ محمد المنجد، مساء أول أمس بحي الجلوية في الدمام بعد ردود أفعال واسعة في الشارع العربي ، ومثلها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ،وأشارت الصحيفة أن هناك ظهرت اجتهادات كثيرة غير صائبة من ناحية تحليلهم لدوافع القضية ، والتي لم يخلو بعضها من الإشارة إلى سبب طائفي . وكشفت صحيفة الدمام عبر موقعها الالكتروني تفاصيل ملابسات مقتل أنس المنجد قائلة : أكتشف أحد المواطنين الشاب" أنس المنجد "داخل بيته ،فقام بإبلاغ مركز الشرطة ، وأثناء توجه الدوريات الامنية الى الموقع ، حصلت مشاجرة بين أنس وصاحب المنزل ، سرعان ما تطورت إلى استخدام السلاح الأبيض من قبل المواطن ، وطعن أنس ، والذي لقي حتفه على الفور متأثراً بالإصابة .

هذا وكان الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أكد بأنه ورد بلاغ لشرطة مدينة الدمام عن قيام مواطن ثلاثيني بطعن وافد عربي تفاجأ بوجوده داخل منزله ، ما أسفر عن إصابته عدة إصابات بالكتف وأسفل الظهر أدت لوفاته.

وأضاف العقيد الرقيطي أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة والتحفظ على المواطن، تمهيدا لإحالة الواقعة لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة