مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تعلن تسلم الأرض الجديدة بالقرار الجمهوري

4/26/2014 12:50:00 ص
مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تعلن تسلم الأرض الجديدة بالقرار الجمهوري
أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا أنها تسلمت الأرض الجديدة المخصصة بالقرار الجمهوري وسط تعاون من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز 6 أكتوبر، موضحة أنها تعمل بجدية حاليا لبدء مشروع حضاري وبناء صرح علمي عالمي عليها.

وجددت مدينة زويل في بيان لها، تقديرها للسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء على مابذلوه من جهد مخلص في سبيل إنهاء أزمة جامعة النيل وتأكيد الدعم والمساندة لمدينة زويل كمشروع مصر القومي للنهضة العلمية.. مؤكدة أن هذه الصفحة قد طويت تماما وأن الباحثين والطلاب والعاملين متفرغون تماما للعمل المخلص الجاد. وأكدت أن باب القبول سيفتح أمام طلبات الراغبين من المتفوقين في الأول من مايو 2014 على الموقع الإلكتروني للمدينة.

وأشارت إلى أنها مستمرة في ممارسة مهامها العلمية والبحثية من خلال المبنى الأكاديمي الذي خصصه السيد الرئيس بالمقر الحالي بالشيخ زايد, وسوف تسلمه المدينة للحكومة بعد بناء مباني المدينة بالمقر الجديد الدائم.

يشار إلى أن المدينة في انتظار صدور الصيغة التنفيذية من السيد رئيس مجلس الوزراء لتفعيل بنود هذه الاتفاقية وتسليم المبنى الإداري إلى صندوق تطوير التعليم بموجب محضر تسليم رسمي كما استلمته المدينة في 11ديسبمر 2011, خاصة أن المدينة أوفت بعهدها وأصبح المبنى جاهزا للتسليم وقبل الموعد المحدد بعد أن نقلت منه مدينة زويل معداتها وأجهزتها وأثاثها والتي أنفقت عليها من المال العام ليتسنى لها إعادة استخدامها في المباني الجديدة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة