اسماء المقبولين والمستفيدين من حافز 2 الدفعة الثانية لعام 1453

5/29/2014 10:49:00 م
اسماء المقبولين والمستفيدين من حافز 2 الدفعة الثانية لعام 1453
اسماء المقبولين في حافز .المؤهلين بحافز الدفعه الثانيه .التدريب الالكتروني حافز2 .اسماء المقبولين بحافز صعوبه العمل .حافز صعوبات البحث عن عمل الدفعه الثانيه .موقع حافز الصفحه الرئيسيه .اسماء المؤهلين في حافز 1435 .موقع حافز 2 .اسماء المؤهلين في حافز الدفعه الثانيه .اسماء المستفيدين من حافز .اسماء المستفيدين من حافز الدفعه الثانيه .اسماء المستفيدين من حافز 2 .

وقد أعلن موقع “حافز” مساء أمس أهلية المتقدمين للحصول على إعانة “حافز صعوبة الحصول على عمل” استعداداً لصرف أول استحقاقات الدفعة الأولى للمستحقين في الخامس من شهر شعبان القادم. ومكَّن البرنامج المتقدمين من معرفة أهليتهم عبر الدخول لموقع حافز، والتحقق من الأهلية وكان مجلس الوزراء قد أقر تنظيم “حافز مخصص صعوبة البحث عن عمل”، ويشمل الباحثين الجادين عن عمل في الفئة العمرية من 35 عاماً حتى 60 عاماً.

وفور ان تم اعلان اسماء المقبولين بحافز الدفعه الاولى 1435 ويوفر هذا التنظيم مخصصاً مالياً شهرياً للمستفيدين منه لمدة عام هجري، يبلغ في الأشهر الأربعة الأولى 1500 ريال شهرياً، ثم 1250 شهرياً في الأشهر الأربعة التالية. ويصل المخصص المالي إلى ألف ريال شهرياً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام ويُعتبر تنظيم “مخصص صعوبة البحث عن عمل” تنظيماً جديداً مضافاً إلى برنامج حافز، ومن ثم فهو لا يلغي إعانة البحث عن عمل بقيمة ألفي ريال المقدمة للشباب الباحثين عن عمل بين 20 و35 عاماً.

ويمكن أن يستفيد من إعانة “مخصص صعوبة البحث عن عمل” الشباب الذين انقطعت عنهم إعانة الألفي ريال، وذلك بشرط أن تتوافر فيهم شروط “صعوبة البحث عن عمل”؛ إذ يمكنهم أن يتقاضوا دعم “صعوبة البحث عن عمل” بقيمة 1500 ريال، ثم 1250، ثم ألف ريال سعودى ويسمح البرنامج الجديد للمقيمين في دور الرعاية بفرصة الاستفادة من المخصص المالي وخدمات طاقات للتدريب والتوظيف.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم صندوقِ تنميةِ المواردِ البشرية “هدف”، تيسير المفرج، أن أولى استحقاقات الدفعة الأولى لمستحقي إعانة “حافز صعوبة الحصول على عمل”، ستصرف 5 شعبان 1435.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة