هدف محمد صلاح في مباراة مصر وتشيلي السبت 31/5/2014

5/31/2014 04:46:00 ص
هدف محمد صلاح في مباراة مصر وتشيلي السبت 31/5/2014
تمكن المنتخب المصري من إنهاء الشوط الاول أمام منتخب تشيلي بالتقدم بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار المباراة الدولية الودية على ملعب سانتياجو. تمكن اللاعب الدولي محمد صلاح من إحراز هدف التقدم لمنتخب مصر فى شباك منتخب تشيلي فى المباراة الودية الدولية التي تجمع الفريقين على ملعب سانتياجو فى تشيلي.

إطلق لاعب تشيلسي من منتصف الملعب بعدما تلقي تمريرة ضربت خطوط دفاع منتخب تشيلي، لينفرد بمرمي نشيلي ويضعها فى شباك الحارس المخضرم برافو فى الدقيقة " 11 " من الشوط الاول.

واضاف مهاجم إتحاد الشرطة خالد قمر الهدف الثاني فى منتخب تشيلي فى الدقيقة " 16 " فى لقطة ولا أروع عندما إنفرد بالمرمي ووضعها من فوق الحارس ، بعدما تلقي تمريرة ساحرة من على غزال.

وفشل اللاعب الشاب رامي ربيعة فى مراقبة اليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي مما تسبب فى دخول مرمي منتخب مصر هدف تقليص النتيجة. تمكن سانشيز من الحفاظ على كرته من محاولات ربيعة لخطف الكرة بسبب سرعته و قوته البدنية و تمكن من إرسال تمريرة إلى دياز الذى إستلم الكرة وسددها بكل سهولة فى المرمي دون أى مضايقه من المدافع على غزال ، ليسجل الهدف الاول فى شباك شرف إكرامي فى الدقيقة " 26 ".

وكاد المنتخب المصري أن يضيف الهدف الثالث من رأسية رائعة لاحمد المحمدي لكن الحارس برافو تمكن من إبعاد الكرة بصعوبة بالغة من المرمي.

وشهد الشوط الاول تألق إستثنائي من شريف إكرامي الذى أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق من مهاجمي تشيلي على رأسها كرة قوية من مهاجم برشلونة سانشيز الذى سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن إكرانس تألق وحافظ على تقدم منتخب مصر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة