تشكيلة مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد المتوقعة لنهائي دوري ابطال اوروبا غدا

5/23/2014 07:01:00 م
تشكيلة مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد المتوقعة لنهائي دوري ابطال اوروبا غدا
تتجه انظار عشاق الكرة العالمية والاسبانية على وجه التحديد، مساء غدا السبت، الى ملعب النور بمدينة لشبونة في البرتغال عندما يلتقي بطل كأس الملك الاسبانية نادي ريال مدريد نظيره بطل الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد في نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لتحديد هوية البطل .

يدخل النادي الملكي نادي ريال مدريد اللقاء بعد ان حصل على لقب كأس الملك بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه اللدود نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف بفضل سرعة النفائة الويلزية غاريث بيل الذي سجل الهدف الثاني ، كما يأتي الميرينغي بعد ان احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري كما تأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد الفوز في المباراة الاخيرة من لليغا على نادي اسبانيول الكتالوني بثلاثة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل المهاجم الشاب الفارو موراتا على الثنائية .

وسيغيب عن صفوف الابيض الملكي لاعب خط الوسط الدولي تشابي الونسو بداعي الايقاف بعد ان تلقى الورقة الصفراء الثانية في ملعب اليانز ارينا امام نادي بايرن ميونخ في اياب دور النصف النهائي .

كما من المحتمل ان يغيب كل من المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم الفرنسي كريم بن زيما بداعي الاصابة فيما استطاع افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يتدرب مع المجموعة في تدريبات صباح اليوم لمدة 25 دقيقة .

وفي الطرف الاخر يدخل بطل الدوري الاسباني نادي اتلتيكو مدريد بعد ان توج بلقب الدوري في الاسبوع الماضي بعد تعادله في الكامب نو بهدف مقابل هدف بفضل رأسية المدافع الاروغوياني دييغو غودين .

كما يأتي نادي اتلتيكو مدريد الى اللقاء بعد مسيرة ناحجة في الدوري اذ لم يتعرض لاي هزيمة امام قطبي ريال مدريد وبرشلونة حيث فاز على ريال مدريد في الستنيتاغو برنابيو بهدف نظيف قبل ان يتعادل في الفيسنتي كالديرون بهدفين مقابل هدفين ، وتعادل مع برشلونة ذهاباً واياباً .

ويأتي بعد ان تمكن من اطاحة بكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو نادي تشيلسي بعد ان تعادل سلبياً امام جمهور الروخا بلانكوس قبل ان ينتصر بعقر الستامفورد بريدج بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ومن المحتمل ان يشارك كل من المهاجم الاسباني البرازيلي دييغو كوستا والجناح الطائر التركي اردا توران بعد ان تعرضا للاصابة في المباراة الاخيرة ونسبة اشراكهم في المباراة ليست كبيرة وقد استطاعا ان يشاركا في تدريبات الصباح .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة