يحيى صويص نجم برنامج Star Academy: عقد زواجي من بسمة بوسيل مزور

5/01/2014 11:43:00 م
يحيى صويص نجم برنامج Star Academy: عقد زواجي من بسمة بوسيل مزور
لم تقف شائعة انفصال المطرب تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل لحدود وجود مشاكل بينهما فقط، بل امتدت لأخبار زواجها مسبقا بصديقها من برنامج Star Academy يحيى صويص. لذلك علق "صويص" على انتشار صورة وثيقة زواجه من بسمة بوسيل قائلا: "أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة مزورة لا أساس لها من الصحة، ولكن مصممها اتقنها كثيرا فاسم والدي صحيح، ولكن يسهل الحصول عليعه بسبب معرفة الجمهور بهذه المعلومات من البرنامج.
وتابع: "لكن تاريخ ميلادي المكتوب في الورقة ليس صحيحا"، وأضاف ضاحكا: "لو لم أكن متأكدا من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية".
ونفى يحيى صويص أن يكون ما جمعه ببسمة بوسيل أثناء فترة اشتراكهما ببرنامج Star Academy قصة حب كما كانت تعلن الأكاديمية، مؤكدا أن علاقتهما أخوية، ولم يتصل بها منذ عام ونصف وعلم بخبر زواجها من تامر حسني عبر الصحف، حسب موقع مجلة "سيدتي".
انفصال بسمة وتامر هو الخبر الفني الأبرز منذ أيام، بعدما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء الثلاثاء، خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وقالت إنه تم في هدوء، وبشكل مفاجيء، بعد اتفاقهما على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.
وأصدر تامر حسني بيانا في صباح الخميس الأول من مايو ينفي فيه طلاقهما ولكن يؤكد وجود خلافات بينهما. 
تامر وبسمة تزوجا في إبريل 2012، وأعلن المطرب ذلك في نهاية أغسطس عبر فيديو نشره عبر حسابه بموقع Facebook، ووضعت المغنية المغربية ابنتهما "تالية" في إبريل 2013.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة