" كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى" يتوقع تفوق نيجيريا على المنتخب الإيرانى

6/16/2014 01:47:00 م
" كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى" يتوقع تفوق نيجيريا على المنتخب الإيرانى
كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى
أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى لكرة القدم، أن حظوظ المنتخب النيجيرى هى الأوفر فى المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى مستهل مبارياتهما فى المجموعة السادسة فى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال كيروش، خلال مؤتمر صحفى عقد فى ملعب أرينا بايكسادا فى مدينة كوريتيبا، "إنه فريق يملك العديد من النجوم بين صفوفه، معظم لاعبيه يلعبون فى أوروبا". وأضاف، "المباراة صعبة بالنسبة لنا، إلا أننا نملك نصيبا من الفرص".

من جانبه، قال جواد نيكونام، قائد الفريق الإيرانى، "التواجد هنا هو أحد أحلامى الكبرى، أتمنى أن نترك هذا المونديال مرفوعى الرأس". وأشار نيكومام(33 عاما)، الذى يلعب الآن فى نادى الكويت الرياضى بعد أن قضى عدة مواسم بين صفوف نادى أوساسونا الإسبانى، إلى أن منتخب بلاده لا يزال يحتاج وجود عناصر تتمتع بخبرة دولية أكبر.

وكان كيروش قد ألمح من قبل إلى الخبرة الدولية القليلة التى يتمتع بها لاعبو المنتخب الإيرانى، إلا أنه أشار فى الوقت نفسه إلى أن التأهل إلى مونديال البرازيل يعد إنجازا كبيرا للكرة الإيرانية. واختتم كيروش حديثه قائلا، "نحن مستعدون لمواجهة أفضل الفرق فى العالم، هذا الفريق يستحق التواجد هنا".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة