مشاهدة مسلسل دلع بنات الحلقة السابعة 7 رمضان 2014

7/05/2014 08:14:00 م

دلع بنات مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل دلع بنات الحلقة 7 السابعة ،دلع بنات اون لاين فى رمضان 2014 ، دلع بنات الحلقة 7 ، مسلسل دلع بنات الحلقة السابعة 7 ، الحلقة السابعة دلع بنات،  كما عودناكم ان نلبى رغباتكم فى امدادكم بجميع حلقات المسلسلات الرمضانية فإننا اليوم نعرض لكم الحلقة 7 من دلع بنات ،بعد انتهاء الحلقة السادسة من دلع بنات ،مسلسل دلع بنات الحلقة 7 اون لاين. مسلسل دلع بنات الحلقة 7, مسلسل دلع بنات الحلقة 7 كاملة ، مسلسل دلع بنات 7 رمضان 2014 مشاهدة مباشرة وتغطية حصرية لجميع الحلقات بجودة عالية من الحلقة 1 الأولى حتى الأخيرة.
 تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة أختين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية
ونذكركم قبل مشاهدة مسلسل دلع بنات الحلقة 7  بأنه بدأت أحداث  المسلسل باستمرارالفنانة كندة علوش في الهروب من مباحث الأموال العامة، بعد اتهامها بالنصب على إحدى البنوك بـ60 مليون دولار. وتعرفت كندة التي تجسد شخصية “هايدى” على “كوريا” التي تجسد شخصيتها مى عز الدين للجلوس معها في منزلها بعيدًا عن أعين رجال الدخلية في منطقة “بطن البقر”. واضطرت “هايدى” لتغيير اسمها إلى”جمالات”، حتى تستطيع العيش مع أهل الحارة الشعبية دون لفت أنظارهم عن شخصيتها الحقيقية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة