مسلسل سجن النسا الحلقة السابعة 7 كاملة رمضان2014

7/05/2014 08:58:00 م
مسلسل سجن النسا الحلقة السابعة 7 كاملة رمضان2014
سجن النسا الحلقة 7 مشاهدة مسلسل سجن النسا الحلقة السابعة 7 كاملة بدون تقطيع  ، سجن النسا 7 ، سجن النسا الحلقة 7 ،  مشاهدة مسلسل سجن النسا الحلقة السابعة 7 كاملة فى رمضان2014 ، أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سجن النسا ، وتبدأ أحداث الحلقة بالقبض على “المعلمة عزيزة” سلوى خطاب وزوجها، لتعود مرة أخرى إلى السجن وسط فرحة ” وزغاريد ” السجينات في عنبر المخدرات ، وتبدأ المشاحنات بينها وبين “نهى العمروسى” التي تجسد دور تاجرة مخدرات في العنبر. أما “درة” فتتوطد علاقتها بالبار مان “كرم” والذي يطلب يدها للزواج ويقوم بخطبتها على شرط أن تترك عملها في الملهى الليلى إلا أن مجموعة الفتيات اللواتى تعمل معهن يقنعنها بالانتظار حتى نهاية السنة حتى تستطيع تجهيز نفسها وهو ما يرفضه حبيبها ويتركها بمجرد أن يراها مرة أخرى في الملهى.

ومن جانب آخر بدأت تشعر زوجة “صابر” أحمد داوود بالقلق منه لنكتشف أن والدها قبل أن يزوجه اياها بعد علمه بحملها فقط وفى مقابل ذلك توقف عن دفع اقساط كل من الميكروباصين وبدء صابر بالتعلق بنوارة صديقة غاليه نيللى كريم.

مسلسل سجن النسا بطولة نيللى كريم، دره، روبى، سلوى خطاب، سلوى عثمان، ريهام حجاج، أحمد داوود عن صة الكاتبة فتحية العسال وسيناريو وحوار مريم ناعوم ومن إخراج كاملة ابوذكرى.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة