مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة السابعة7 كاملة

7/05/2014 08:50:00 م
مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة السابعة7 كاملة
مسلسل ابن حلال الحلقة 7 - مشاهدة ابن حلال الحلقة السابعة7 كامل ومباشر  بدون تقطيع ، ابن حلال 7 ، ابن حلال الحلقة 7 ،  مشاهدة مسلسل ابن حلال  الحلقة السابعة 7 كاملة فى رمضان 2014 ، مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة 7 اون لاين. مسلسل ابن حلال الحلقة 7,مسلسل ابن حلال الحلقة 7 كاملة ، مسلسل ابن حلال رمضان 2014 مشاهدة مباشرة ، مسلسل ابن حلال” يحمل الكثير من المفاجئات خلال الحلقات القادمة، حيث أكد المنتج صادق الصباح أن الأحداث القادمة سوف تخطف الجمهور لتأخذهم إلى عالم تتغير فيه مشاعر ومبادئ البشر وتنقلب من النقيض للنقيض تحت تأثير الظلم الذى يأخذ بطل المسلسل إلى عالم القوة والجبروت”، حيث تشهد الحلقة السابعة من مسلسل “ابن حلال” ذهاب خالد ووالدته وأخته ميمي إلى بيت هالة فاخر وابنها حبيشة وحنان، لطلب خالد الزواج من حنان، ثم يذهبان إلى حديقة الحيوانات فيذهب حبيشة مع ميمي داخل الحديقة، ويأخذ خالد حنان ليتمشى معها داخل الحديقة، فتطلب حنان منه أن يترك عمله ويبحث عن عمل آخر. وفي أحد الأيام تقوم والدة خالد بعزومة حبيشة ووالدته وأخته، وأثناء تواجدهم داخل الشقة يعود محمود الجندي والد خالد، ليصطدم بوجودهم في شقته، فيقوم بضرب زوجته ويجبر خالد الذي يكشف له أنه قام بخطبة حنان، على خلع الملابس التي يرتديها.

المسلسل دراما اجتماعية مكونة من 30 حلقة، تتطرق للحياة ما بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء، والظلم الذى يحول الإنسان من الطيبة المطلقة إلى الشر المطلق، العمل بطولة الفنان محمد رمضان، الفنانة وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم وريهام سعيد ومريهان حسين وسارة سلامة ونورهان ونور فلك وآخرين.

المسلسل من تأليف الكاتب حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى ” صادق صبّاح” وشركة إيجل فيلم .
مشاهدة الحلقة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة