نشر أسماء الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم بموقع الوزارة السبت

3/20/2015 01:03:00 ص
نشر أسماء الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم بموقع الوزارة السبت
عقد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، اجتماعا منذ قليل مع اللجنة المسئولة عن مسابقة المعلمين الـ"30 ألف وظيفة" التى انتهت الوزارة من أعمالها اليوم باختيار الـ30 ألف موظف.
وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن النتيجة تعلن بعد غد السبت، بوضع أسماء الفائزين وترتيبهم على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أنه بعد الفرز وترتيب المتقدمين وصلت الأعداد إلى 400 ألف معلم.
وناقش الاجتماع حسب المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه المرحلة التى تأتى عقب الإعلان عن النتيجة، مضيفا "سيتم عقد لقاء بين الوزير ومديرى المديريات الأحد المقبل عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس لمنحهم التعليمات التى يجب أن يتم اتباعها مع الفائزين ومسوغات التعيين، بالإضافة إلى إلزام المديريات بتحديد موعد لكل تخصص يتم فيه فحص طلبات ومسوغات التعيين".

 وأوضح المصدر أنه من المتوقع أن يتم مشاركة عضو من الوزارة فى لجنة فحص مسوغات التعيين بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.
وبالنسبة لكيفية احتساب الدرجات الخاصة بالمواد التى اختبرها المتقدمون، أوضح المصدر أنه تم احتساب النتيجة على النحو التالى.
1 ـ مجموع الثلاثة اختبارات مقسوم على1,3 درجة.
 2 ـ درجة اختبار التخصص = 60% من إجمالى النتيجة النهائية نسبة اختيار التخصص = درجة اختبار التخصص X 60 درجة على الدرجة النهائية للتخصص.
مثال لتوضيح ذلك درجات ممتحن فى المواد العامة والتخصص
1 الحاسب الآلى حاصل على 20 درجة من 25 الدرجة النهائية
2ـ اللغة الإنجليزية 11 درجة من 13 الدرجة النهائية
3 الكفاءة التربوية 12 من 14 درجة
4 التخصص 22 درجة من 30 درجة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة