التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 - توقعات عالم الفلك عبد المجيد لعام 2015

4/10/2015 12:17:00 م
التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 - توقعات عالم الفلك عبد المجيد لعام 2015
بالفيديو..التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 تتناول مصير الدول العربية والعالم

هناك الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي يهتمون بمشاهدة توقعات علم الفلك والتنجيم و توقعات الابراج لعام 2015 وما التوقعات السائدة للدول العربية والعالم .. وهناك من يوجد من تصادف توقعاته بنسبة كبيرة جدا .

وهناك توقعات بكوارث ستحل علي العالم ما بين كوارث طبيعية أو حروب مثل الحرب العالمية الثالثة أو حروب من اجل النفط أو السيطرة علي الأرض كما تفعل داعش كما توجد توقعات بأنهيار أنظمة حاكمة وظهور أنظمة بديلة وحدوث فوضة في بعض الدول وعلي الجانب الأخر توجد توقعات بخير وفير سيعم بعض الدول واستقرار الأوضاع السياسية والأمنية بها .

يتوقع العالم الفلك عبد المجيد لعام 2015  في برنامج مصر الجديدة مع المذيع معتز الدمرداش وذكر أن عام 2015 عام المتنلقضات كما أنه يرى قتل الرئيس المعزول محمد مرسي مقتول وليس معدوما وهو مصر  علي هذه التوقعات وبالنسبة لحمدين صباحي لن ينال أكثر من عضوية مجلس الشعب عن دائرته التي ولد بها وبالنسبة للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح سيعود إلي الظهور من جديد في صورة زعيم الجماعات الإرهابية الجديد ولكن عودته قادمة من الخارج وبالنسبة للفريق أحمد شفيق سيعود إلي مصر وسيخوض المجال السياسي عن طريق البرلمان . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة