التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 , توقعات خبير الأبراج والفلك سيد الشيمي لعام 2015

4/10/2015 12:21:00 م
التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 , توقعات خبير الأبراج والفلك سيد الشيمي لعام 2015
بالفيديو..التوقعات الفلكية والابراج لعام 2015 تتناول مصير الدول العربية والعالم

هناك الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي يهتمون بمشاهدة توقعات علم الفلك والتنجيم و توقعات الابراج لعام 2015 وما التوقعات السائدة للدول العربية والعالم .. وهناك من يوجد من تصادف توقعاته بنسبة كبيرة جدا .

وهناك توقعات بكوارث ستحل علي العالم ما بين كوارث طبيعية أو حروب مثل الحرب العالمية الثالثة أو حروب من اجل النفط أو السيطرة علي الأرض كما تفعل داعش كما توجد توقعات بأنهيار أنظمة حاكمة وظهور أنظمة بديلة وحدوث فوضة في بعض الدول وعلي الجانب الأخر توجد توقعات بخير وفير سيعم بعض الدول واستقرار الأوضاع السياسية والأمنية بها .

ويتوقع خبير الأبراج والفلك سيد الشيمي لعام 2015 في برنامج القاهره والناس بعض الأحداث الهامة والتي منها أن ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ستكتمل من 2014 إلي 2018 كما توقع لمصر انها في المحطة قبل الأخيرة للخروج من عنق الزجاجة وسيظل الوضع الإقتصادي يحتاج إلي عمل ويظل تراجع  في دخل النقل البحري كما انه يخشي وجود بعض التلاعب فيما يتعلق بموضوع النقل البحري وقال انه يرجوا الإنتهاء من انتخابات البرلمان قبل 20 مارس كما أنه يتوقع علي الصعيد الإقتصادي وجود بعض التزمرات الفئاوية بسبب التراجع الاقتصادي وبعض المشاكل الأخري ولكنها ستعبر بسلام  كما توقع بعض الأحداث علي صعيد العالم العربي والدولي . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة