موعد جدول الثانوية العامة 2015 مواعيد امتحانات الصف الثالث الثانوى

4/03/2015 11:52:00 م
موعد جدول الثانوية العامة 2015 مواعيد امتحانات الصف الثالث الثانوى
جدول الثانوية العامة الخاص بالادبي و العلمي، وننقل لكم أخر أخبار عن الثانوية العامة، 2014/2015 و التي من المنتظر تبدأ يوم الاحد الموافق 7 يونيو 2015 وذلك علي مستوي محافظات الجمهورية، ومن المنتظر من وزير التربية والتعليم الدكتور “محب الرافعي” تاكيد موعد الامتحانات خلال الايام المقبلة.
موعد أمتحانات الثانوية العامة لنظامي العلمي و الادبي لعام 2015:
كما اكد موعد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2015 علي الموقع الاكتروني لوزارة التربية والتعليم وهو يوم الاحد الموافق 7 يونيو 2015، ومن المنتظر القرابة عشرين يوم وتعلن وزارة التربية والتعليم عن بوضوح مقترحات جدول الثانوية العامة، قبل اعلان الجدول النهائي للثانوية العامة في وقت لاحق من شهر مارس.
أخر اخبار الثانوية العامة، وجدول الثانوية العامة وعما يحدث بخصوص الثانوية العام لهذا العام و ما الاجراءات التي تتخذها وزارة التربية والتعليم تجاة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، و الاستعدادات التي تقوم بيها وزارة التربية والتعليم من اجل الخروج من الامتحانات بشكل ناجح، كما تعمل وزارة التربية والتعليم ايضا علي عدم تسريب الامتحانات لهذا العام، وعدم وجود حالات غش، كما تقوم وزارة التربية والتعليم بعدم حضور اي طالب بهاتف المحمول أثناء الامتحانات لمنع الغش، وتقوم الوزارة ايضا بأمضاء والي الامر علي اقرار بعد حضور الطالب بالمحمول الي اللجنة وامضاء الطالب ايضا.
كما اكدت وزارة التربية والتعليم علي انها ستقوم باجتماع من رئيس اتحاد الطلاب الثانوية العامة لتحديد جدول امتحانات الثانوية العامة، ولكي يظهر في النور خلال الايام القادمة.
ونقدم لكم جدول الثانوية العامة عقب قرار رسمي من وزارة التربية والتعليم بخصوص الجدول ومتي اعلانة.
كما اكدت وزارة التربية والتعليم انها تم اعتماده واعلان الجدول يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء من اقتراج الجدول لهذا العام، انتظرونا يوم الاثنين المقبل لكي نطرح عليكم الجدول الحاض بنظام الادبي و العلمي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة