مشاهدة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم بث مباشر bein sport محمد صلاح 8/4/2015

4/07/2015 09:05:00 م
مشاهدة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم بث مباشر bein sport محمد صلاح 8/4/2015
يستضيف فريق فيورنتينا الايطالي في لقاء هام اليوم نظيره يوفنتوس على ارضية ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) "ملعب الفيولا" والذي يقام ضمن مباريات اليوم من اياب نصف نهائي بطولة الكأس الايطالي 2015 لكرة القدم وسيجري اذاعة المباراة عبر البث المباشر لقناة "beIN SPORTS 3 HD" بين سبورت 3 "الجزيرة الرياضية سابقاً", وسيكون موعد توقيت مباراة فيورنتينا اليوم الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة فيورنتينا واليوفنتوس اليوم وسط ترقب لظهور مهارات و لمسات محمد صلاح في ماتش اليوم .
وفي الوقت الذي يتقدم فيه اليوفنتوس بخطى ثابتة نحو لقبه الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، يواجه فريق السيدة العجوز عقبة صعبة تهدد طموحاته في بطولة الكأس حيث يحل ضيفا على فيورنتينا مباشر ة اليوم, وسقط اليوفي على ملعبه أمام فيولا 1-2 ذهابا في الخامس من آذار/مارس الماضي ، حيث سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية وضعت فيورنتينا على طريق التأهل للنهائي ، وألحقت بيوفنتوس أول هزيمة له على ملعبه منذ خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-2 في نيسان/أبريل 2013 .
سجل محمد صلاح /22 عاما/ سبعة أهداف منذ انضمامه لفيورنتينا بعقد إعارة من #تشيلسي الإنجليزي في أوائل شباط/فبراير الماضي ، ضمن صفقة بيع خوان كوادرادو مقابل 33 مليون يورو (2ر36 مليون دولار).
وساعد آخر أهداف محمد صلاح ، فيورنتينا في الفوز على سامبدوريا 2-صفر مساء السبت ليصعد الفريق إلى المركز الرابع بالدوري ، لكن المدير الفني فينشينزو مونتيلا قال لفريقه إن شيئا لم ينجز حتى الآن. وقال مونتيلا "الآن يجب أن نكون أذكياء ولا نتوقف أو نحتفل. إننا لا نزال ننافس على ثلاث جبهات ويبدو أمرا جيدا أن نرى ما يحدث في وقت يتطور فيه الفريق.. إننا نظهر تماسكا جيدا ونستطيع إظهار قدراتنا في كل مباراة.
وفاز يوفنتوس في آخر مبارياته على إمبولي 2-صفر ليظل متفوقا في صدارة الدوري بفارق 14 نقطة أمام روما صاحب المركز الثاني ، قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة ، لكنه يأمل الآن في مواصلة مشواره ببطولة الكأس رغم المهمة الصعبة التي يواجهها على ملعب فيورنتينا.
وقال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عبر تغريدة بحسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"تتبقى خطوة أخرى على تحقيق هدفنا ، أمام فريق منظم". وسيفتقد أليجري في مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم لجهود لاعبي خط الوسط أندريا بيرلو وبول بوجبا في تشكيلة اليوفي اليوم ، ويبدو بحاجة إلى ادخار طاقة الفريق الذي يستعد لمواجهة موناكو الفرنسي بعد ايام في دوري أبطال أوروبا ، بينما يلتقي فيورنتينا مع دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي.
تفاصيل اللقاء/
التوقيت/ الساعة 21:45 بتوقيت السعودية, 20:45 بتوقيت مصر, 18:45 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ قناة beIN SPORTS 3 HD .
المعلق : رؤوف خليف
 ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)
الحكم: باولو فاليري.
رابط البث/
http://bit.ly/1PgR6b3

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة