Watch live streaming aljazeera plus-9 Bein Sports 9 Channel online

4/08/2015 11:57:00 م

Watch live streaming aljazeera plus-9 Bein Sports 9 Channel online
تردد قناة beIN SPORTS 9 HD الرياضية الجديدة 2015 قناة بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباراة النصر وبيروزي اليوم.
حيث تقوم قناة بي إن سبورت 9 HD اليوم بنقل البث المباشر لمباريات دوري ابطال اسيا اليوم وهي مباراة النصر وبيروزي .
وتستمر قنوات beIN Sports الرياضية بعرض بطولات دوري ابطال آسيا للموسم الحالي حيث تغطي مباريات دوري الأبطال الآسيوي والدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا والدوري الايطالي والدوري الألماني والدوري الانجليزي الممتاز.
تردد قناة beIN SPORTS 9 HD .. أكد مدرب النصر داسيلفا استعداد فريقه لمباراة بيروزي وقال في المؤتمر الصحفي: “حريصون على تقديم المستوى الذي يؤهلنا لكسب المباراة والتقدم لصدارة المجموعة، نعرف إننا نقابل فريقا يعد من أقوى الفرق الإيرانية ويلعب على أرضه وبين جماهيره ولكننا نملك العناصر القادرة على تحقيق ما نطمح إليه وثقتي بهم كبيرة جداً، ومباراة الفريقين في الرياض أصبحت من الماضي ونطمح لتكرار الفوز في مباراة الإياب بإيران”.
وقال لاعب الوسط ادريان: “أنا وجميع زملائي جاهزون للمباراة وعاقدين العزم على تحقيق نتيجة ايجابية في هذه البطولة، المباراة مهمة للفريقين وطموح كل فريق هو الفوز ونتمنى أن نوفق وزملائي في تحقيق النقاط الثلاث”.
 وكانت بعثة النصر قد وصلت إلى إيران واستقبلها محمد المطرفي وسليمان المهاوش وعبدالله الغامدي وعبدالعزيز الحمزي من السفارة السعودية إضافة لمدير بيروزي أمير حسيني الإيراني وأمجد علي من إدارة العلاقات، وبعد استراحة قصيرة بالمطار اتجهت إلى ملعب ازادي مكان إقامة المباراة وأدى الفريق حصة تدريبية خفيفة.
من جهة ثانية تسلم نائب مدير عام كرة القدم بالنصر طلال النجار من إدارة بيروزي الإيراني خطاب شكر وتقدير للأمير فيصل بن تركي على ما لقيته بعثة الفريق الإيراني من حفاوة وحسن استقبال وكرم ضيافة خلال مباراة الذهاب بالرياض.
وستنطلق المباراة عند الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت إيران، وتقرر أن يرتدي النصر الطقم الجيشي الكامل في حين يرتدي بيروزي الطقم الأحمر الكامل، وشدد الاجتماع الفني بمقر الاتحاد الإيراني لكرة القدم بحضور مراقب المباراة أنور محمد من بنغلاديش ومقيم الحكام باسل محمد من سورية وممثلي بيروزي ومن النصر طلال النجار وبدوي دسوقي سكرتير كرة القدم على ضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح الخاصة بالبطولة.
Watch live streaming aljazeera plus-9 Bein Sports 9 Channel online



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة