أسعار وموصفات أحدث انواع الموبايلات سامسونج جالاكسي وايفون وبلاك بيري وسونى في مصر والسعودية 2015

5/15/2015 12:28:00 م
أسعار وموصفات أحدث انواع الموبايلات سامسونج جالاكسي وايفون وبلاك بيري وسونى في مصر والسعودية 2015
أسعار وموصفات أحدث وأحسن انواع الموبايلات سامسونج جالاكسي وايفون وبلاك بيري وسونى في مصر والسعودية 2015 , وتعتبر السوق المصرية من أكثر الأسواق العالمية استهلاكا للأجهزة الإلكترونية، وعلى رأسها الهواتف المحمولة، وهو ما يدفع الشركات العالمية للنظر إليه بنظرة مختلفة عن غيره، لما يمثله من طفرة كبيرة في مبيعاتها. أسعار وموصفات أحدث وأحسن انواع الموبايلات سامسونج جالاكسي وايفون وبلاك بيري وسونى في مصر والسعودية 2015, إقبال المستخدمين على ماركة معينة، يشير إلى جودة تلك الماركة، وصلاحيتها للسوق، لكن هل فكرت يوما فيما هي أكثر الهواتف مبيعا في مصر.

1- هاتف سامسونج «galaxy star»
سعره 455 جنيها، يعد موبايل جالاكسي ستار أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في جعل هذا الجهاز من أكثر الهواتف الذكية مبيعًا‏.‏ ويمزج الجهاز بين مميزات الهاتف الذكي والحجم المدمج للهواتف رخيصة الثمن، ولذلك يحصل جهاز ستار دوس من سامسونج على آراء جيدة على جميع مواقع الإنترنت ‏.‏ كما يتميز بقدرة اتصال ممتازة وسعة تخزين كبيرة ونظام تشغيل فريد.

2- Infinix Hot X507

يبلغ سعره 599 جنيها، وهو في متناول اليد مع إمكانيات جيدة، ثنائى الشريحة، ذاكرة داخلية 16 جيجابايت، كاميرا خلفية 5 ميجابكسل، كاميرا أمامية 2 ميجابكسل وفلاش LED.

3- Samsung Galaxy s4
سعره 1495 جنيها، يتميز بالتشغيل السريع حيث يتيح لك إمكانية الدخول فورًا على أوضاع الكاميرا المختلفة واستخدامها.. يتمتع بصور ثابتة حتى لو لم تكن يداك ثابتتين، حيث يمنحك نظام الثبات صورا دقيقة التركيز.  كما يوفر لك وضع “‏Smart Mode” أفضل وضع مناسب‏ للتصوير من خلال ضبط الإضاءة، ويمكنك استخدام وضع “‏Drama Shot‏” للحصول على اللقطات المستمرة للأشياء المتحركة في صورة واحدة، أو ‏”‏Action Freeze‏” لالتقاط صورة لفعل سريع الحركة‏.‏  بالإضافة إلى وضع ‏”‏Light Trace‏” ‏للتصوير، بإضاءة معدلة ومؤثرات مختلفة‏،‏ كما يمكنك أيضًا تسجيل صوت وإضافته إلى الصورة التي تريدها.

4- Samsun Galaxy Grand 2

سعره 2150 جنيها، تمت إضافة مميزات جديدة لهذا الهاتف، وتحديث نظام التشغيل وتزويده بشاشة أكبر ومساحة داخلية أعلى تمكن زيادتها بكارت ميمورى. ويتميز بكاميرا عالية الوضوح، كما أنه يعمل بشريحتين يمكن تخصيص إحداهما للاتصال والأخرى للإنترنت.

5- Sony Xperia Z2

يبلغ سعره 3699 جنيها، يتميز بالتصوير من بعد، فالتقريب أوضح بمعدل 3 مرات مع مستشعر عالي الدقة ومعالج صور، أهم ما يميزه أنه مقاوم للماء والأتربة، كما أن شاشته مقاومة للخدش، ومزود بإمكانية توفير البطارية عن طريق غلق الوظائف التي لا تحتاجها تلقائيا. وبمجرد ضغط زر التشغيل يعمل كل شيء من جديد على الفور‏، ‏كما يتميز بالاتصال اللاسلكى بكل الأجهزة الإلكترونية فلا تحتاج إلى وصلات.

6- الهاتف Galaxy Note 3

سعره 4444 جنيها، لا يمكن أن يضيع المحتوى مع سامسونج جلاكسي نوت 3،‏ فمع مستكشف S ‏يمكنك البحث في هاتفك بالكامل عن المذكرات المكتوبة بخط اليد‏.‏ تسمح لك S Note بتدوين الملاحظات وتعديلها بكل سهولة، دون الحاجة إلى إعادة الكتابة أو إعادة رسم أي شيء‏، ‏كما تمكنك المشاهدة من الحاسوب الشخصي أو التابلت، بالإضافة إلى تحويل الملاحظات المكتوبة إلى رسومات بيانية احترافية على الفور‏.‏

7- هاتف سامسونج Galaxy S5
يبلغ سعره 4499 جنيها، يتميز بوجود قارئ بصمة الأصابع على زر الرئيسية، ويقوم بالكثير من الأمور من قفل الشاشة والتطبيقات والدفع. يتميز بتوفير الطاقة للبطارية بتحويل ألوان الشاشة إلى الأبيض والأسود مع إيقاف التطبيقات، وجود نمط خاص بالأطفال، ميزة Download Booster للتحميل من شبكة LTE وWi Fi بسرعة عالية، إزالة التشويش بواسطة مايكروفون وتوصيل للتليفزيون بواسطة وصلة متوفرة معه.

8- هاتف سونى Xperia Z3

سعره 4650 جنيها، مقاوم للماء والغبار، لديه كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل بفلاش LED، وأيضا تصوير فيديو بجودة 2160p و30 لقطة في الثانية. يتميز بالمتانة وإطار مصنوع من الألومنيوم فائق الرفع وشاشة قوية مقاومة للخدش.

9- هاتف سامسونج Galaxy Note 4

يبلغ سعر الهاتف 5050 جنيها، يتميز بشاشة عالية الدقة، صور نقية وساطعة مع كاميرا خلفية 16 ميجابكسل، والأمامية 3.1 ميجابكسل، أهم ما يميزه قلم ‏”‏S‎-pen‏”‏ المتقدم أنه ‏مزود بحساسية الضغط التي تعزز الكتابة اليدوية،‏ سرعة الشحن حيث يمكن للبطارية الانتقال من حالة الشحن 0 إلى 50% في 30 دقيقة فقط، بعد أن كان يحتاج إلى ساعتين ونصف للشحن.

10- هاتف أبل iPhone 6 Plus
يبلغ سعره 6850 جنيها، إلا أنه يوجد إقبال عليه بسبب إمكانياته الكثيرة التي يتميز بها، وزنه قياسي 172 جراما فقط أقل من الإصدار الذي يسبقه. يتميز بكاميرا 8 ميجابكسل مع فلاش مزدوج، وأيضا تصوير فيديو Full HD بجودة عالية جدا، مع القدرة على تثبيت صورة الفيديو، يتميز بسرعة اتصال تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية. كما أنه مضاف للهاتف استشعار بصمة Touch ID، وأيضا ميزة الدفع بتقنية Apple Pay، وبطارية قوية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة