اهداف مباراة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء 1/4/2014 دوري أبطال أوروبا

4/02/2014 02:01:00 ص
اهداف مباراة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء 1/4/2014 دوري أبطال أوروبا
انتزع بايرن ميونيخ الألماني «حامل اللقب»، تعادلًا ثمينًا «1-1» مع مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد.

وجاء الشوط الأول من جانب واحد، حيث شهد سيطرة مطلقة من جانب بايرن الذي أضاع لاعبوه عدة فرص مؤكدة، فيما اعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة. أما الشوط الثاني فجاء أكثر إثارة، بعدما شهد هدفي المباراة، حيث تقدم الصربي نيمانيا فيديتش لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 58 عبر ضربة رأس متقنة، قبل أن يتعادل باستيان شفاينشتايجر لبايرن ميونيخ في الدقيقة 66.

ويعد هذا الهدف هو الثالث لشفاينشتايجر مع الفريق البافاري في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، بعدما أحرز هدف الفريق الوحيد في مرمى أرسنال الإنجليزي في إياب دور الستة عشر الشهر الماضي، والذي انتهى بالتعادل 1/1، إلا أن الفريق الألماني سيفتقده في لقاء الإياب الذي سيقام بملعب أليانز أرينا، يوم التاسع من أبريل الجاري، بسبب الإيقاف عقب تلقيه البطاقة الحمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الإنذار الثاني.

وأصبحت مهمة بايرن سهلة نسبيًا في لقاء العودة، حيث يكفيه الفوز أو حتى التعادل السلبي للصعود إلى الدور قبل النهائي للمرة الثالثة على التوالي، بينما يتعين على مانشستر يونايتد تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة أكبر من «1-1» للصعود.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة