شرح استلام دفعات AdSense عن طريق التحويل الإلكتروني الي حسابك المصرفي مباشرة

4/11/2014 02:54:00 م
شرح استلام دفعات AdSense عن طريق التحويل الإلكتروني الي حسابك المصرفي مباشرة
التحويل الإلكتروني هو طريقة للتحويل الإلكتروني للأموال. فهو يتيح لك تسلم الأموال مباشرةً في حسابك المصرفي. ترسل لك Google أرباحك بالدولار الأمريكي أو اليورو، حسب عملة حسابك، عن طريق نظام تحويل الأموال الإلكتروني الدولي‬ إلى المصرف الذي تختاره وستحصل على الأموال في الحساب المصرفي الذي تحدده. وتُعد هذه طريقة سريعة وبسيطة وآمنة لإرسال دفعاتك.
كيف سأتسلم دفعاتي عن طريق التحويل الإلكتروني؟

سيتم دفع أرباحك مرة واحدة كل شهر باستخدام التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي. لتسلم دفعاتك، ستحتاج إلى تقديم معلومات حسابك المصرفي في حسابك في AdSense. تختلف المعلومات حسب البلد، ويمكن العثور عليها في الصفحة مقدمة إلى دفعات AdSense . إذا كانت لديك أي أسئلة، يُرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والحصول على الإرشادات المتعلقة بتسلم دفعات التحويل الإلكتروني من الخارج.
عند إضافة معلومات الحساب المصرفي، سيتعين عليك إدخال التفاصيل بدقة كما تظهر في الملف مع المصرف الذي تتعامل معه. لإدخال معلومات حسابك المصرفي:

    سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
    ضمن علامة تبويب الصفحة الرئيسية، انقر على الدفعات في جزء التنقل الأيمن وانتقل إلى صفحة إعدادات الدفع، أو انقر على التنبيه الأحمر في حسابك الذي يتضمن الرسالة "تم تعليق دفعاتك حاليًا".
    في القسم "طرق الدفع المتاحة"، انقر على إضافة طريقة دفع جديدة.
    اختر زر الاختيار "تحويل إلكتروني إلى الحساب المصرفي" وانقر على متابعة.
    أدخل معلومات حسابك المصرفي وانقر على تأكيد ومتابعة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية بشأن تحديد مكان معلوماتك المالية، يُرجى الاتصال بالمصرف وطلب الإرشادات المتعلقة بتسلم التحويل الإلكتروني من الخارج.
ما نوع المصرف الذي يجب عليّ التعامل معه لتسلم التحويل الإلكتروني؟

يمكنك اختيار المصرف الذي تفضله لتسلم دفعات AdSense بشرط أن تمتلك حسابًا في هذا المصرف.
نوصي بالتواصل مع المصرف والحصول على تفاصيل بشأن الرسوم التي يتم فرضها لهذه المعاملة، وكذلك المعلومات المطلوبة لتسلم دفعتك. تجدر الإشارة إلى أنه بعد إرسال التحويل الإلكتروني لا يمكن تحويله إلى مصرف آخر.
هل من الممكن أن يتلقى حسابي المصرفي تحويلات إلكترونية دولية؟

المصرف الذي تتعامل معه هو وحده المنوط بتحديد ما إذا كان بإمكان حسابك تسلم دفعات AdSense عبر التحويل الإلكتروني الدولي أم لا. نوصي باستشارة المصرف والتحقق من إمكانية قبول حسابك المصرفي لهذا النوع من المعاملات. كما يمكن أن يعلمك مصرفك بأي رسوم قد تتحملها لتسلم التحويلات الإلكترونية.
ما المعلومات المصرفية اللازمة لتسلم دفعتي؟

لتسلم دفعتك، ستحتاج إلى المعلومات التالية (جميعها مطلوبة):

    رقم الحساب المصرفي
    اسم صاحب الحساب
    رمز SWIFT
    اسم المصرف
    رمز النظام المالي الهندي (IFSC) (الهند فقط)
    رمز تعريف المصرف (BIK) (روسيا فقط)

المعلومات أدناه اختيارية، ويجب عليك تقديمها فقط إذا كانت مطلوبة من قِبل المصرف:

    رمز SWIFT للمصرف الوسيط
    اسم المصرف الوسيط
    أي إرشادات يطلبها المصرف تخص "لرصيد إضافي" أو "لصالح"

هل أحتاج إلى إرسال تفاصيل حسابي المصرفي في كل مرة أتسلم فيها دفعة؟

لا، فنحن نستخدم تفاصيل حسابك المصرفي التي تقدمها لكل دفعاتك المستقبلية إلا إذا أرسلت تفاصيل حساب مصرفي جديد.
أين أحصل على معلومات حسابي المصرفي اللازمة للدفع؟

يمكنك الاتصال بالمصرف لمعرفة المعلومات اللازمة لمعالجة دفعتك.
ما المقصود برمز SWIFT؟

رمز SWIFT هو عبارة عن رمز تعريفي فريد للمصارف والمؤسسات المالية الأخرى. يمكن أن يزودك المصرف برمز SWIFT الصالح للاستخدام.
ما المدة التي يستغرقها وصول تحويل إلكتروني؟

تصل عادةً الأموال التي يتم إرسالها عبر التحويل الإلكتروني إلى المصرف في غضون ثلاثة أيام عمل. عندما يتسلم المصرف الأموال، قد يستغرق ذلك عدة أيام عمل قبل أن تتوفر الأموال في حسابك. للحصول على جدول زمني أكثر دقة للسداد، يُرجى الاتصال بالمصرف.
لقد أرسلت تفاصيل حسابي المصرفي ولكني أرغب في تغييرها. كيف يمكنني فعل ذلك؟

لتقديم المعلومات الصحيحة، يلزم إضافة حساب مصرفي جديد من خلال النقر على الدفعات في جزء التنقل الأيمن والانتقال إلى صفحة إعدادات الدفع، أو عن طريق النقر على التنبيه الأحمر في حسابك الذي يتضمن الرسالة "تم تعليق دفعاتك حاليًا"، ثم إزالة الحساب المصرفي الحالي.
لحماية خصوصية معلوماتك المصرفية وأمانها، لا يملك فريق دعم عملاء AdSense حق الوصول لتعديل المعلومات التي أدخلتها أو إزالتها.
تم إدخال معلومات حسابي المصرفي بطريقة غير صحيحة. فماذا يجب أن أفعل؟

يجب إدخال معلومات حسابك المصرفي بطريقة صحيحة حيث سيتم إصدار الدفعات إلى الحساب المصرفي في سجلات. إذا لاحظت أن المعلومات التي تم إدخالها غير صحيحة، يُرجى مراجعة تفاصيل الدفع وإضافة حساب مصرفي جديد بأسرع وقت ممكن.
تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إعادة إصدار الدفعة إذا وصلت الأموال إلى حساب مصرفي صالح. إذا رفض المصرف الدفعة، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك.
إذا تم إصدار الدفعة وكانت معلومات حسابك المصرفي التي أدخلتها غير صحيحة، يُرجى الاتصال بالمصرف على الفور.
يتطلب المصرف نسخة من عقدي مع Google. من أين أحصل عليه؟

للحصول على نسخة من عقدك مع شركة Google لإرسالها إلى المصرف، يُرجى الانتقال إلى بنود وشروط برنامج Google AdSense.
يشير حسابي على AdSense إلى أنه قد تم إجراء الدفعة، ولكنني لا أتمكن من العثور عليها في حسابي المصرفي. فماذا أفعل

يمكن أن تستغرق التحويلات الإلكترونية الدولية عدة أيام لتصل إلى المصرف؛ ومن ثم قد يكون هناك تأخير قبل أن تتوفر الأموال في حسابك. إذا مر ثلاثة أيام على الأقل من وقت إرسال Google دفعتك عبر التحويل الإلكتروني، فقد تحتاج إلى الاتصال بالمصرف لتأكيد الدفع. إذا لم يتسلم المصرف الدفعة خلال 10 أيام عمل، يُرجى الاتصال بدعم AdSense.
ما الرسوم التي يتعين عليّ دفعها لتسلم التحويلات الإلكترونية؟

لا تفرض Google أي رسوم لتسلم أموالك، ولكن قد يفرض عليك المصرف الذي تتعامل معه رسومًا. يُرجى الاتصال بالمصرف للاستفسار عن أسعار الصرف وغيرها من الرسوم التي تنطبق على دفعاتك.
إذا أردت تعديل جدول الدفع لتقليل الرسوم التي يتم خصمها من قِبل المصرف، يمكنك تعليق دفعاتك مؤقتًا. تعرّف على كيفية تعليق دفعاتك.
أنا لا أوافق على الرسوم التي يفرضها عليّ المصرف. هل يمكنني إلغاء التحويل؟

لا، لا يمكن إلغاء التحويل طالما تم إرساله إلى المصرف.
ما هو سعر الصرف؟

قد تتطلب الدفعة تحويلها إلى العملة المحلية، وذلك بحسب بلدك والمصرف الذي تتعامل معه. في هذه الحالة، يتم تحديد سعر الصرف بواسطة المصرف. يُرجى الاتصال بالمصرف مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات.
ما العملة التي سأتسلم به دفعتي الشهرية؟

ستصدر Google الدفعات بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، يمكن للمصرف الذي تتعامل معه تحويل الأموال إلى العملة المحلية من أجل إيداع الأموال في حسابك المصرفي.
هل يهم نوع العملة الأساسية التي يستخدمها حسابي لمصرفي؟

يمكن للمصارف في بعض البلدان تسلم الأموال بالدولار الأمريكي ثم تحويلها إلى عملتك المحلية. إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يوفر إمكانية فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، فهذا هو الخيار المفضل. يُرجى مراجعة المصرف للتعرّف على الخيار الأنسب بالنسبة لك.
تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إجراء الدفعات المرتبطة بالحسابات في روسيا سوى إلى الحسابات المصرفية الصادرة بالدولار الأمريكي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة